أخبار
VR

ردود الفعل من السوق: عمر خدمة المسمار من الطارد اللولبي المزدوج المتوازي منخفض؟


تأسست Shanghai Richon Machinery Co. ، Ltd في عام 2005 ، ونحن متخصصون في R&د وإنتاج معدات بثق البلاستيك. لدينا R المؤهلين تأهيلا عاليا&فريق مهندس ميكانيكي وكهربائي متمرس. نحن أول مصنع لآلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي بالدوران العكسي في الصين.

فريق RICHON ، وفقًا للتعليقات المستمرة من موقع العميل ، بشكل مستقل R&D علبة التروس ذات الأربع سرعات - والتي يمكن أن تضمن عمر خدمة المسمار لمدة 180 يومًا | 32٪ + توفير طاقة الإنتاج | 30 سنة + عمر خدمة علبة التروس.


تم تصدير RICHON Extrusion Line إلى ألمانيا والولايات المتحدة وروسيا و 31 دولة ومنطقة مختلفة ، وتتمتع بسمعة وثناء العملاء في الداخل والخارج.


2022/07/19

ماكينات RICHON هي الشركة المصنعة الوحيدة المتخصصة في آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي في الصين. بعد أن أطلقت شركتنا أول130-28 آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي في الصين ، تم نسخه من قبل المصنّعين الآخرين في الصين ، لذلك ظهر ما يسمى بآلات البثق المزدوجة اللولب المتوازي 135 و 138 في السوق.


لأن مصنعي الطارد الآخرين لم يستثمروا في R.& D ونسخها بشكل أعمى ، حدثت ظاهرة "كسر اللولب" بشكل متكرر بعد استخدام المعدات المزدوجة المتوازية في السوق ، وكان عمر خدمة المسمار أقل من شهرين. لذلك ، هناك مقولة مفادها أن اللولب المزدوج المتوازي يسهل اختراقه في السوق.


وفقًا لتعليقات العديد من العملاء ، يبلغ متوسط ​​عمر خدمة المسمار اللولبي 130-28 من الطارد اللولبي المزدوج المتوازي الذي طورته شركتنا من 4 إلى 6 أشهر في الصين وأكثر من نصف عام في فيتنام


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية فارسی فارسی Español Español français français 한국어 한국어 Português Português русский русский বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Feedback from the market: Screw service life of parallel twin screw extruder is low?


Shanghai Richon Machinery Co., Ltd was set up in 2005, we specializing in the R&D and production of plastic extrusion equipment. We have a high qualified R&D and experienced mechanical and electrical engineer team. We are the first manufacturer of the counter-rotating parallel twin-screw extruder in China.

RICHON Team, according to the continuous feedback from the customer site, independently R&D the Four- Speed Gearbox - Which can Guaranteed the Screw service life for 180 days | 32%+ production energy saving | 30 years + Gearbox service life.


RICHON Extrusion Line has exported to Germany, The United States and Russia and other 31 different countries and regions, enjoying the reputation and praise of clients at domestic and abroad.


2022/07/19

RICHON Machinery is the only manufacturer specializing in Parallel Twin Screw Extruder in China. After our company launched the first 130-28 Parallel Twin Screw Extruder in China, it was copied by other manufactures in China, so the so-called 135 and 138 parallel twin screw extruders appeared in the market.


Because other extruder manufacturers did not invest in R & D and blindly copied, the phenomenon of "screw broken " frequently occurred after the parallel twin equipment was put into use in the market, and the service life of its screw was less than 2 months. Therefore, there is a saying that parallel twin screw is easy to break in the market.


According to the feedback from many customers, the average service life of the screw of 130-28 Parallel Twin Screw Extruder developed by our company is 4-6 months in China and more than half a year in Vietnam


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية فارسی فارسی Español Español français français 한국어 한국어 Português Português русский русский বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English