منتجات
VR
وصف المنتج

خط إنتاج بثق الأنبوب U-PVC DN1200 ، ينطبق على نطاق الإنتاج DN710mm-1290mm. يتكون خط الإنتاج من الأجزاء التالية: آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي PT175-26 ، قالب بثق الأنبوب PVC ، صندوق تحجيم الفراغ ، آلة التدوير المتنقلة ، آلة التدوير الميكانيكية ، صندوق التبريد بالرش ، جرار متعدد المخالب ، آلة القطع الكوكبية ووحدات المعدات الأخرى .

 

الموديل: PT175-26 + GF1200

الماركة: RICHON

 

● تم تطوير وتصميم ومعالجة وتصنيع نظام نقل مخفض الطارد من قبل شركتنا وفقًا للتكنولوجيا الألمانية ، وحصلت على براءة اختراع (ZL 2013 2 0052400.8). يحتوي الترس على متطلبات صلابة سطح عالية وصلابة أساسية عالية. إنها تعتمد محامل ألمانية ina و fag ، والتي تتمتع بمزايا قدرة التحمل العالية ، عزم الدوران الناتج الكبير ، معامل عزم الدوران العالي ، الضوضاء المنخفضة ، التشغيل المستقر والعمر التشغيلي الطويل. 

● انخفاض استهلاك الطاقة. يعتمد المخفض الخاص بنا على تغيير السرعة بأربع مراحل ، مما يوفر 50٪ من توزيع الطاقة مقارنة بآلة البثق المزدوجة المخروطية. المضخة الفراغية ومضخة المياه للجزء الإضافي من أنبوب GF1200 مجهزان بوظيفة النسخ الاحتياطي. يعتمد الجر على التحكم المؤازر. إن آلة القطع الكوكبية التي يتم التحكم فيها بواسطة PLC مجهزة بقطع ، شطب ، تشكيل لمرة واحدة وشفط غبار مزدوج للآلة. 

● خط تمديد الأنابيب U-PVC DN1200 هو نموذج نادر في الوقت الحاضر. من بين خمسة خطوط إنتاج فقط في الصين (قادرة على إنتاج أنابيب DN1200 المؤهلة بنجاح) ، يتم إنتاج ثلاثة خطوط إنتاج بواسطة Shanghai Ruichang. 

● خط تمديد الأنابيب PVC DN1200 يلبي متطلبات شهادة CE ، ويتوافق جزء التحكم الكهربائي الخاص به مع معايير UL. 


        

        

        

        
        
        

المعلمات التقنية للطارد


نموذج

PVC-DN1200

إجمالي الطاقة المركبة

361.5 كيلو واط + 192.5 كيلو واط

استهلاك طاقة الإنتاج العادي

55٪

مواصفات الإنتاج

D710mm-1290mm

في إخراج البثق ساعة

1800 كجم / ساعة

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية فارسی فارسی Español Español français français 한국어 한국어 Português Português русский русский বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

Pipe Production Line
VR
Product description

U-PVC DN1200-pipe extrusion production line, Applicable to the production range of DN710mm-1290mm. The production line consists of the following parts: PT175-26 parallel twin-screw extruder, PVC pipe extrusion die, vacuum sizing box, mobile rounding machine, mechanical rounding machine, spray cooling box, multi claw tractor, planetary cutting machine and other equipment units.

 

Model: PT175-26 +GF1200

Brand: RICHON

 

● The transmission system of extruder reducer is developed, designed, processed and manufactured by our company according to German technology, and obtained a patent (ZL 2013 2 0052400.8). The gear has the requirements of high surface hardness and high core toughness. It adopts German ina and fag bearings, which have the advantages of high bearing capacity, large output torque, high torque coefficient, low noise, stable operation and long service life. 

● Low energy consumption. Our reducer adopts four-stage speed change, which saves 50% of the power distribution compared with the cone double extruder. The vacuum pump and water pump of the auxiliary part of GF1200 pipe are equipped with backup function. The traction adopts servo control. The planetary cutting machine controlled by PLC is equipped with cutting, chamfering, one-time forming and double machine dust suction. 

● U-PVC DN1200 pipe extension line is a rare model at present. Among the only five production lines in China (capable of successfully producing qualified DN1200 pipes), three production lines are produced by Shanghai Ruichang. 

● PVC DN1200 pipe extension line meets CE certification requirements, and its electrical control part meets UL standards. 


               

               

               

               
               
               

Technical parameters of extruder


Model

PVC-DN1200

Total installed power

361.5Kw+192.5 kw

Normal production power consumption

55%

Production spec

D710mm-1290mm

Per hour extrusion output

1800Kg/h

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Contact us

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Leave a message

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية فارسی فارسی Español Español français français 한국어 한국어 Português Português русский русский বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English