منتجات
VR
وصف المنتج

إن خط إنتاج البثق عالي الكفاءة للأرضية SPC / LVT عبارة عن خط إنتاج بثق ثنائي الغرض ، والذي لا يمكنه فقط إنتاج أرضية SPC بكفاءة ، ولكن أيضًا استبدال الخلاط الداخلي والخلاط المفتوح لإنتاج أرضية LVT. يتكون خط الإنتاج من الأجزاء التالية: آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي PT175-26 ، قالب مسطح لشماعات الملابس ، جهاز تقويم بخمس أسطوانات ، صندوق تبريد قوي لتكييف الهواء ، قوس التبريد ، الجر ، مقص الألواح ، رافع الألواح وأجزاء أخرى.

 

نموذج:PS175-26 + BF1500

ماركة: ريشون


● تم تطوير وتصميم ومعالجة وتصنيع نظام نقل مخفض الطارد من قبل شركتنا وفقًا للتكنولوجيا الألمانية ، وحصل على براءة اختراع (ZL 2021 2 1342569.8). يحتوي الترس على متطلبات صلابة سطح عالية وصلابة أساسية عالية. إنها تعتمد محامل ألمانية ina و fag ، والتي تتمتع بمزايا قدرة التحمل العالية ، عزم الدوران الناتج الكبير ، معامل عزم الدوران العالي ، الضوضاء المنخفضة ، التشغيل المستقر والعمر التشغيلي الطويل. 

● توفير الطاقة وخفض الاستهلاك. تتبنى علبة تروس التخفيض الخاصة بنا ناقل حركة بأربع مراحل بقوة قيادة تبلغ 220 كيلو وات. نموذجها ومخرجاتها من بين الأفضل في العالم في هذه المرحلة. باستخدام هذا النموذج لإنتاج LVT floor ، يكون الاستثمار 30٪ فقط من العملية الأصلية ، واستهلاك الطاقة هو 30٪ فقط من العملية الأصلية 

● قدرة إنتاجية عالية. حقق آلة البثق المزدوجة اللولب وقت تشغيل يمكن التحكم فيه وجودة منتج مستقرة نظرًا للتشغيل المستقر ، والأعطال القليلة ، ودورة خدمة اللولب الطويلة ، وأساسيات التشغيل السهلة للمشغلين وعوامل شاملة أخرى. يبلغ ناتج أرضية SPC 2900 كجم / ساعة وأرضية LVT تبلغ 3200 كجم / ساعة 

● حفظ العمل. آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية لديها عملية مستقرة و القليل من الأعطال. عندما يكون الإخراج 2900 كجم / ساعة ، يكون التيار حوالي 260 أمبير ولا يزيد التقلب عن 7 أمبير ، وهو ما يعادل إخراج خطين أو ثلاثة خطوط إنتاج عادية 

● SPC / LVT - يفي خط توسيع الأرضية PT175 بمتطلبات شهادة CE ، ويلبي جزء التحكم الكهربائي معايير UL


        
         
         

المعلمات التقنية للطارد


نموذج

PT175-26

قوة القيادة

220 كيلو واط

الاستهلاك الحالي

260A أو نحو ذلك

قوة التسخين

90 كيلو واط

تردد التسخين

مرة واحدة في 1.2 دقيقة

استهلاك الطاقة لكل طابق مربع

¥ 0.51 / م2

سعر المسمار

340000.00 ين ياباني

خدمة الحياة

210 يوم

برميل معاد تدويره أم لا

نعم

برغي استهلاك لكل طابق متر مربع

¥ 0.27 / م2

في إخراج البثق ساعة

2900 كجم

إخراج البثق يوميا

65 طن

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية فارسی فارسی Español Español français français 한국어 한국어 Português Português русский русский বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

Flooring Production Line
VR
Product description

SPC / LVT floor high-efficiency extrusion production line is a dual-purpose extrusion production line, which can not only produce SPC floor efficiently, but also replace the internal mixer and open mixer to produce LVT floor. The production line is composed of the following parts: PT175-26 parallel twin-screw extruder, clothes hanger flat die, five roll calender, strong cooling air conditioning cold box, cooling bracket, traction, plate shearer, plate lifter and other parts.

 

Model: PS175-26+BF1500

Brand: RICHON


● The transmission system of extruder reducer is developed, designed, processed and manufactured by our company according to German technology, and has obtained a patent (ZL 2021 2 1342569.8). The gear has the requirements of high surface hardness and high core toughness. It adopts German ina and fag bearings, which have the advantages of high bearing capacity, large output torque, high torque coefficient, low noise, stable operation and long service life. 

● Energy saving and consumption reduction. Our reduction gearbox adopts four-stage transmission with a driving power of 220kw. Its model and output are among the top in the world at this stage. Using this model to produce LVT floor, the investment is only 30% of the original process, and the power consumption is only 30% of the original process 

● High production capacity. The parallel twin-screw extruder has achieved controllable operation time and stable product quality due to its stable operation, few faults, long screw service cycle, easy operation essentials for operators and other comprehensive factors. The output of SPC floor is 2900kg / h and that of LVT floor is 3200kg / h 

● Save labor. The parallel twin-screw extruder has stable operation and few faults. When the output is 2900kg / h, the current is about 260A and the fluctuation is no more than 7A, which is equivalent to the output of two or three ordinary production lines 

● SPC / LVT - PT175 floor expansion line meets CE certification requirements, and its electrical control part meets UL standards


               
                 
                 

Technical parameters of extruder


Model

PT175-26

Driving power

220Kw

Current consumption

260A or so

Heating power

90Kw

Heating frequency

Once in 1.2 minute

Power consumption per square floor

¥0.51/m2

Screw price

¥340000.00

Service life

210 days

Barrel recycled or not

Yes

Screw consumption for each square meter floor

¥0.27/m2

Per hour extrusion output

2900Kg

Per day extrusion output

65Tons

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Contact us

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Leave a message

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية فارسی فارسی Español Español français français 한국어 한국어 Português Português русский русский বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English