أخبار
VR

كيفية تنظيف الأرضيات الخشبية؟

تنتمي هذه الطريقة إلى أولئك الذين لديهم اهتمام خاص بالأرضيات الخشبية الصلبة. معظمهم مهتمون جدًا بصيانة الأرضيات. الغرض من تشغيله بعيدًا عن التنظيف اليومي. الطريقة المحددة مرهقة إلى حد ما ، ولن يتم وصفها بالتفصيل هنا.

2021/12/06

1. امسحي بمنشفة جافة

تنتمي هذه الطريقة إلى أولئك الذين لديهم اهتمام خاص بالأرضيات الخشبية الصلبة. معظمهم مهتمون جدًا بصيانة الأرضيات. الغرض من تشغيله بعيدًا عن التنظيف اليومي. الطريقة المحددة مرهقة إلى حد ما ، ولن يتم وصفها بالتفصيل هنا.


 

2. منظف الأرضيات

لم تكن منظفات الأرضيات مناسبة بشكل خاص للتشغيل المنزلي ، وهي مناسبة للاستخدام على الأرضيات الخشبية الصلبة. تحتاج معظم المنظفات إلى تخفيفها بالماء وتحتاج إلى التعاون مع المعدات ذات الصلة. لذلك ، منظف الأرضيات مناسب بشكل أساسي للأرضيات الهندسية التي لا تتأثر بالأحماض والقلويات والغطس في الماء.


 

3. استخدم سحب الأرضية المسطحة

يجب أن تستخدم ممسحة الأرضية المسطحة نوعًا من المنشفة ذات ملمس مقعر ومحدب قوي ونوع من المنتجات ذات تأثير الامتزاز. الطريقة المحددة هي: قم بربط المناديل الصوفية الجافة على الممسحة المسطحة ، ورش بعض الغبار الماص على المناديل ، ثم امسح سطح الأرض ، وسيتم امتصاص الشعر والغبار على مناديل الصوف. لا تحتاج العملية برمتها إلى عامل تنظيف ، لأنه بغض النظر عن نوع عامل التنظيف المستخدم ، فإن سطح الأرض سيفقد اللمعان أكثر أو أقل.


 

4. تشميع الأرضيات

بمجرد استخدام شمع الأرضيات ، يمكن تحقيق التأثيرات التالية: التنظيف ، الحماية ، التلميع ، الصيانة ، الإصلاح ، إلخ. تذكر: الأرضية المشمعة أكثر صعوبة في التنظيف من الأرضية بدون شمع. أما بالنسبة لوظيفة الصيانة والإصلاح ، فهي التأثير الوحيد لشمع الصيانة الطبيعية ومنتجات الإصلاح ، وليست وظيفة شمع الأرضيات العادي.


  

ريشون. مساعدة عملائنا على النجاح عالميًا! 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية فارسی فارسی Español Español français français 한국어 한국어 Português Português русский русский বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

How to clean the Laminate Floor?

This method belongs to those who have a special interest in solid wood floor. Most of them are very attentive in floor maintenance. Its operation purpose is far from daily cleaning. The specific method is rather cumbersome, which will not be described in detail here.

2021/12/06

1. Wipe with a dry towel

This method belongs to those who have a special interest in solid wood floor. Most of them are very attentive in floor maintenance. Its operation purpose is far from daily cleaning. The specific method is rather cumbersome, which will not be described in detail here.


 

2. Floor cleaner

Floor cleaners have not been specially suitable for home operation, and are suitable for use on solid wood floors. Most cleaners need to be diluted with water, and need to cooperate with relevant equipment. Therefore, floor cleaner is mainly suitable for engineering ground which is not sensitive to acid and alkali and water immersion.


 

3. Use flat floor tow

The flat floor mop should use a kind of towel with strong concave and convex feeling and a kind of product with adsorption effect. The specific method is: clamp the dry woolen wipes on the flat mop, spray some dust absorbent on the wipes, and then wipe the floor surface, the hair and dust will be absorbed on the woolen wipes. The whole process does not need cleaning agent, because no matter what kind of cleaning agent is used, the floor surface will lose luster more or less.


 

4. Floor waxing

Once the floor wax is used, the following effects can be achieved: cleaning, protection, polishing, maintenance, repair, etc. To be exact, the main function of floor waxing is protection. Remember: the waxed floor is far more difficult to clean than the floor without waxing. As for the maintenance and repair function, it is the only effect of natural maintenance wax and repair products, not the function of ordinary floor wax.


  

Richon. Helping our Clients Succeed Globally! 


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية فارسی فارسی Español Español français français 한국어 한국어 Português Português русский русский বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English