أخبار
VR

أرضيات SPC هي المادة المفضلة الصديقة للبيئة للمساحات الداخلية المستقبلية

تحظى أرضيات SPC في أوروبا والولايات المتحدة والدول المتقدمة وسوق آسيا والمحيط الهادئ بشعبية كبيرة ، مع استقرارها الممتاز ومتانتها ، ليس فقط لحل مشكلة تشوه الأرضيات الخشبية الصلبة الرطبة المتعفنة ، ولحل مواد الديكور الأخرى الفورمالديهايد وغيرها من حماية البيئة القضايا ، بما يتماشى مع احتياجات استخدام العملاء المحلية الراقية.

2021/12/06

تحظى أرضيات SPC في أوروبا والولايات المتحدة والدول المتقدمة وسوق آسيا والمحيط الهادئ بشعبية كبيرة ، مع استقرارها الممتاز ومتانتها ، ليس فقط لحل مشكلة تشوه الأرضيات الخشبية الصلبة الرطبة المتعفنة ، ولحل مواد الديكور الأخرى الفورمالديهايد وغيرها من حماية البيئة القضايا ، بما يتماشى مع احتياجات استخدام العملاء المحلية الراقية.



لقد وصل المستقبل ، وقد اختار العديد من المكاتب والفنادق والأعمال والمنزل والأماكن الداخلية الأخرى أرضية SPC. SPC هو اختصار للمواد المركبة للإطارات الحجرية وهو نوع جديد من الأرضيات الصديقة للبيئة يعتمد على تطوير التكنولوجيا الفائقة. مع صفر الفورمالديهايد والعفن والرطوبة والنار والحشرات والتركيب وهلم جرا.



من حيث المتطلبات البيئية ، تمت صياغة مواد الأرضيات SPC مع حماية البيئة ، وخالية من المعادن الثقيلة ، والفثالات ، والميثانول والمواد الضارة الأخرى ، بما يتماشى مع معايير EN14372 ، en649-2011 ، IEC62321 ، gb4085-83. ورحب على نطاق واسع SPC في أوروبا والولايات المتحدة البلدان المتقدمة وأسواق آسيا والمحيط الهادئ. بفضل ثباتها وقوة تحملها الممتازة ، لا تحل أرضيات SPC فقط مشاكل الرطوبة ، والتشوه ، والعفن ، وانحلال الأرضيات الخشبية الصلبة ، ولكنها تحل أيضًا المشكلات البيئية لمواد الديكور مثل الفورمالديهايد ، وتفي باحتياجات العملاء المتميزين في الصين. الميزات الرئيسية مقاومة فائقة للاهتراء ، مقاومة للماء دائمة ، صديقة للبيئة ، غير ضارة ، فورمالديهايد ، بنزين ، غير تكسير ، ضغط تحمل ، غير تسوس ، العفن ، لا تشوه أبدًا ، لا مضاد للجراثيم للحشرات ، سهل الاستخدام.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية فارسی فارسی Español Español français français 한국어 한국어 Português Português русский русский বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

SPC Flooring Is The Preferred Environmentally Friendly Material For Future Indoor Spaces

SPC flooring in Europe and the United States developed countries and Asia-Pacific market is popular, with its excellent stability and durability, not only to solve the problem of wet moldy solid wood floor deformation, and to solve other decoration materials formaldehyde and other environmental protection issues, in line with the domestic high-end customer use needs.

2021/12/06

SPC flooring in Europe and the United States developed countries and Asia-Pacific market is popular, with its excellent stability and durability, not only to solve the problem of wet moldy solid wood floor deformation, and to solve other decoration materials formaldehyde and other environmental protection issues, in line with the domestic high-end customer use needs.



The future has arrived, many office, hotel, business, home and other indoor places have chosen SPC floor. SPC is short for stone tire composite material and is a new type of environmentally friendly floor based on high-tech development. With zero formaldehyde, mold, moisture, fire, insect, installation and so on.



In terms of environmental requirements, SPC flooring materials are formulated with environmental protection, free of heavy metals, phthalates, methanol and other harmful substances, in line with EN14372, en649-2011, IEC62321, gb4085-83 standards. SPC in Europe and the United States developed countries and Asia-Pacific markets are widely welcomed. With its excellent stability and durability, SPC flooring not only solves the problems of wet, deformation, mold, decay of solid wood flooring, but also solves the environmental problems of decorative materials such as formaldehyde, and meets the needs of high-end customers in China. Main features super wear-resistant, permanent waterproof, environmentally friendly, harmless, formaldehyde, benzene, non-fracking, bearing pressure, non-decay, mold, never deformation, no insect antibacterial, simple to use.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية فارسی فارسی Español Español français français 한국어 한국어 Português Português русский русский বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English